مصراخبار الطبعروض المراكز

حمام السلطان

 حمام السلطان

 حمام السلطان يبهر زواره بحمام بخار شرقي في القاهرة. ينغمس الزائر في الأجواء الشرقية. يأخذك إلى عالم من الأبخرة العطرة. حمام السلطان هو مكان لبدء الرفاهية والاسترخاء. يمكنك أن تكون سلطانًا مرة واحدة في الحياة – حلم يحققه حمام السلطان. ومع دكتور اوفر هنتعرف علي فوائد المساج الي ممكن تفيد الجسم.

فؤاد المساج للجسم مع حمام سلطان.

الكثير من المرضى الذين يعانون من الآلام المزمنة ولا يجدون علاجاً في الطب التقليدي ووجدوه في العلاجات عن طريق السماج للجيم للتخلص من توتر العضلات.

أيضًا ، وجد ان الأشخاص الدين يعانون من هشاشة العظام من الممكن تسكين الآلام من خلال العلاج جلساتت المساج ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن العلاجات الأخرى لهذا المرض تسبب آثارًا جانبية.

المرضى الذين تلقوا العلاج بالمساج مرتين في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع ثم مرة واحدة في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع أخرى – عانوا من ألم وتيبس أقل بشكل ملحوظ في الحركة من المرضى الذين لم يتلقوا علاج جلسات المساج للجسم. كما كانوا قادرين على المشي بمعدل 50 متراً أسرع من المرضى الذين لم يعالجوا بالتدليك.

اذا كانت اهمية المساج للجسم حقيقية حقًا ، فيجب إدراج التدليك في سلة الأدوية ، ويجب على جميع شركات التأمين تمويل سعر هذا العلاج ، ويجب على جميع الأطباء التوصية به ، ولكن إذا لم يساعد ، فنحن ملتزمون بإبلاغ المرضى حتى لا يضيعوا وقتهم وأموالهم ، ولهذا السبب تعتبر دراساتنا مهمة للغاية ، “كما يقول آدم بيرلمان ، المؤلف الرئيسي لدراسة تبحث في فعالية وفوائد تدليك الجسم والمدير التنفيذي لمركز ديوك الطب التكاملي ، دورهام ، نورث كارولينا.

وأظهرت دراسة أخرى أجريت قبل بضعة أشهر على 11 شابًا مارسوا نشاطًا رياضيًا متقطعًا لغرض التجربة ، أن 10 دقائق من مساج عضلاتهم أدت إلى تعافي العضلات وتسكين الآلام.
بالإضافة إلى ذلك ، أخذ الباحثون خزعة من عضلات المتدربين قبل التمرين وبعده بساعتين مباشرة. وأظهرت النتائج أن المساج القصير الذي تلقاه المتدربون أدى إلى تحسن في إنتاج الميتوكوندريا في الخلية مما يثبت أن المساج له تأثير بيولوجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!