مصرعروض المراكز

سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر

جلسة الموجات التصادمية

في الاونة الاخيرة اصبح العديد من الاشخاص يتجهون الي علاج جلسة الموجات التصادمية الغير جراحي لتجنب الآثار الجانبية للعمليات الجراحية ولهذا قد يتسائل الكثيرين عن سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر وأين يمكن الحصول عليها.

وجاء هذا السؤال بسبب بسبب الانتشار الواسع للموجات التصادمية سوف  نتاول مع دكتور اوفر في هذا المقال كل المعلومات حول هذا الأمر ونجاوب على كافة المعلومات التي تدور حول الجلسات التصادمية، سوف يساعدك هذا المقال في معرفة سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر وكيف يمكن اختيار أفضل طبيب لعمل جلسات الموجات التصادمية فإن كنت ترغب في القيام بهذه التجربة فمن الضروري قراءة هذا المقال.

ما هي جلسات موجات التصادم؟

مع دكتور اوفر سنتعرف علي جلسات موجات التصادمية: هي أحدث التقنيات المستخدمة في العلاج الطبيعي للعيديد من المشكلات الصحية خاصةً المشكلات العضلية الهيكلية وفي المقام الأول تلك التي تشمل الأنسجة الضامة مثل الأربطة والأوتار، وتقوم فكرة الموجات التصادمية على إنشاء سلسلة من الموجات الصوتية منخفضة الطاقة والتي يتم تطبيقها مباشرةً على مكان الإصابة من خلال جلد الشخص لكن عبر وسيط هلامي.

الغرض من العلاج بالموجات التصادمية هو تحفيز استجابة الشفاء الطبيعية للجسم وحديثاً انتشرت الموجات التصادمية بشكل كبير حيث أفاد الكثير من الناس أن آلامهم تقل وتختفي مع الموجات التصادمية، وحتى تحصل على معلومات أكثر حول الموجات التصادمية وسعر جلسة الموجات التصادمية في مصر تابع القراءة.

سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر

ما هو سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر؟ احد الاسئلة التي تخطر في بال الكثير من الاشخاص والان مع دكتور اوفر سوف نجيب علي هذا السوال بالتأكد هذا السؤال يخطر في بالك الآن وفي الحقيقة سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر غير محددة أو ثابت ويتغير نتيجة عدة عوامل أهمها مكان إجراء الجلسة وأيضًا المكان في الجسم الذي تنوي عمل الجلسة عليه.

لكن في الغالب سعر جلسة الموجات التصادمية في مصر حوالي ٦٠٠ جنية وهذا الرقم غير ثابت ويكون قابل للزيادة أو النقصان.

ما هي الاستخدامات الشائعة للموجات التصادمية؟

في الاونة الاخيرةاصبح استخدام الموجات التصادمية في العديد من الحالات الصحية لكن أشهر هذه الحالات التي تحدث في الأوتار أو العضلات نتيجة الإصابات مثل مايلي:-

  • مشكلات التنس البو والتي تصيب أوتار الكوع وخاصةً في لاعبي التنس.
  • مشكلات لاعبي الجولف والتي تحدث في أوتار الكتف.
  • آلام العضلات المزمنة وخاصةً في الظهر والكتف.

لا يقتصر الاستخدام في هذه الحالات فقط لكن جميع عضلات وأوتار الجسم يمكن علاجها عن طريق جلسات الموجات التصادمية لكن تم ذكر هذه الحالات لأنها الأشهر، ويمكن أن يتم استخدام الموجات التصادمية أيضًا في علاج حصوات الكلى وإصابات العظام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!