مصراخبار الطبعروض المراكز

مركز سهير كلينك للتجميل بالليزر

مركز سهير كلينك للتجميل بالليزر

اذا كنت تبحث عن مركز من مركز التجميل تعالي معنا مع دكتور اوفر وسنعرف علي احد اشهر واهم مراكز التجميل، مركز سهير كلينك للتجميل بالليزر وخلال المقال سنتحدث عن اهم خدمات المركز وهي التجميل بالليز .

اكيد سمعت قبل كدة عن التجمل بالليزر والان مع دكتور اوفر هنتعرف علي ما هو التجميل بالليزر المقدم من مركز سهير كلينك للتجميل بالليزر

فالليزر يعد احد اهم التقنيات الحديثة المستخدمة في حراحة الجلدية الحديثة حيث يمكن أن يتم استخدام الليزر في العديد من العمليات الجراحية منها عملية تسطيح الليزر. وتعد عملية تسطيح الليزر مهمة حيث يتم من خلالها تبخير الطبقات السطحية على الجلد وبالتالي تساهم في إزالة التجاعيد والخطوط الناتجة عن أشعة الشمس.

يتم استخدامه أيضاً في الندبات وحب الشباب وبعض الطيات والتجاعيد حول الأنف والفم. حيث يقوم الليزر بخلق سطح جديد يمكن للبشرة أن تنمو عليه من جديد. ويتم استخدام الليزر في الجراحات حيث يمكن أن يتم قطع الأنسجة دون التسبب بالنزيف.

يمكن لليزر ايضا تخثير الأنسجة التي تعمل على وقف النزيف. حيث يمكن لطاقة الليزر أن تصل إلى المناطق الداخلية من الجسم بسهولة أكثر من المشرط. وتسمح الأطوال الموجية للجراحين باستخدام الجهاز بشكل انتقائي على أنواع محددة من الأنسجة مثل بصيلات الشعر دون أن تؤثر على الأنسجة المحيطة.

يعد الكولاجين البروتين الأساسي للجلد والأوتار والغضاريف والعظام والأنسجة الضامة. وهو بروتين ليفي رئيسي في النسيج الضام للجلد. ويعمل على إعطاء الجلد قوامه. حيث تسبب الشيخوخة والعوامل مثل أضرار أشعة الشمس والتدخين في تكسير طبقة الكولاجين بحيث يتطور سطح البشرة الناعم مرة واحدة إلى التجاعيد. ثم يتكون الكولاجين الجديد بعد العلاج بالليزر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!