مصر

مساج الشيخ زايد

مساج الشيخ زايد

مساج الشيخ زايد

خلال مقال مساج الشيخ زايد سنتحدث مع مساج الشيخ زايد عن اهمية المساج للجسم من خلال الدراسات العالمية في هذا المجال حيث وجدت الدراسات الجديدة التي أجريت في السنوات الأخيرة حول اهمية جلسات المساج لجسم الانسان حيث تحسن جلسات المساج  أداء الجهاز المناعي لدي الاشخاص المصابين بضعف الجهاز المناعي للجسم ومنين هذة الفئة النساء المصابة بسرطان الثدي .

كما تخفف جلسات المساج  من أعراض الربو لدى الأطفال المصابين بهذا المرض ، ويمكن أيضًا أن يخفف الأعراض لدى الأشخاص المصابين بسرطان الرسغ. متلازمة النفق. أظهرت الدراسات أيضًا أن علاج الأطفال الخدج بالمساج يساعد في زيادة وزنهم.

نعلم جميعًا ما هي اهمية المساج للجسم ، على الأقل ظاهريًا. لطالما أخبرنا جميع المعالجين أن المساج يساعد على تخليص الجسم من السموم وتحسين الدورة الدموية.

اكتشف الباحثون الآن ، على سبيل المثال ، أن 45 دقيقة من جلسة المساج يمكن أن تؤدي إلى انخفاض طفيف في مستويات الكورتيزول في الدم. الكورتيزول هو هرمون ستيرويد تفرزه الغدة الكظرية. وهي مسؤولة عن التمثيل الغذائي في الجسم ويتم إفرازها في حالات الإجهاد.

عندما يكون هناك إفراز زائد للكورتيزول في الجسم ، فإن هذا يؤدي إلى متلازمة تسمى “كوشينغ” والتي تؤدي إلى تغييرات كبيرة في عملية التمثيل الغذائي لدي الاشخاص المصابين ، وتغيرات في شكل الجسم وارتفاع ضغط الدم. كما يؤدي المساج لمدة 45 دقيقة إلى انخفاض في السيتوكينات – مما تسبب في حدوث ارتباك عام في نظام التمثيل الغذائي في الجسم ، وانخفاض أعراض الحساسية ، وتعزيز خلايا الدم البيضاء لمحاربة الالتهاب

أفضل مراكز المساج فى الشيخ زايد

 

مركز مساج الشيخ زايد بيقدم جميع جلسات المساج والاسترخاء التام لعملاءه كما يوجد لدينا جميع أنواع المساج

كل هذة  الخدمات متاحه في الفروع علي أيدي أفضل المتخصصات في مجال المساج بأنواعه المختلفة وكما نوفرلك تختار المدرب بنفسك ولدينا أيضاً الجنسيات المختلفه والأعمار بتتراوح بين ٢٥ل٣٥ سنة علي قدر عالي من الخبرة
وبنوفر المساج الفرعوني واللي بيكون فيه مدربتين بيعملولك المساج

هنخلص فقرة المساج والاسترخاء وندخل علي الحمام التركي والساونا والجاكوزي والمهمين جدا لتنظيف البشرة
مستني أيه كلمنا حالاً وأعرف عروض اليوم في مركز مساج الشيخ زايد

مركز مساج الشيخ زايد ينتظرك طوال الاسبوع

من الساعة 1 ظهراً وحتي الساعة 9 مساء

 

مركز مساج في الشيخ زايد

مساج في الشيخ زايد

spa الشيخ زايد

السابق
مساج المنصوره
التالي
مركز الحياة سكان للاشعة

اترك تعليقاً