مصراخبار الطبعروض المراكز

مساج المعادي

مساج المعادي

هل تبحث عن الاسترخاء والراحة والاستجمام الذي ليس له مثيل إليك هنا أفضل مساج المعادي، وأنت في مكانك ستشعر بالراحة ، فالمساج  يبعدك عن ألام الضهر والرقبة و الرأس و جميع أعضاء الجسد، وسنتعرف الان مع دكتور اوفر عن اهم مراكز المساج في المعادي.

مركز المساج زهراء المعادي

مساج المعادي من أكثر مراكز خدمات المساج و العلاج الطبيعي احترافية التي يحتاجها كثير من سكان المعادي لذلك سنوفر لك أفضل مركز مساج و علاج طبيعي في المعادي وجميع الخدمات التي يقدمها المركز للعملاء بشيء من التفاصيل .

مساج المعادي

مساج المعادي هو المكان المخصص لتقديم خدمات المساج لجميع العملاء في المدينة القاهرة. هذا مركز المساج  زهراء المعادي به العديد من الخدمات المتميزة جدا لمن يريد الحصول على مساج. لذلك ينصح دائما بالاعتماد على هذا المكان لأنه من المؤسسات المهنية في هذا المجال. مركز المساج  زهراء المعادي   يوفر كل شيء القدرة على إتمام خدمات المساج  بسرعة لجميع العملاء، حيث يقدم المركز أكثر من خدمة بجودة عالية جدًا مقارنة بالأماكن الأخرى المتخصصة في هذه الخدمات.

سيتي مساج المعادي

من اجمل وافضل الأماكن التي تقوم بعمل العديد من أنواع المساج المختلفة، كما يتردد على هذا المكان العديد من العملاء بشكل كبير للغاية، كما يتواجد داخل هذا المكان افضل المتخصصين في هذا المجال والذي يتميزون بالاحترام والتعامل الجيد بشكل كبير، كما لا يتواجد داخل هذا المكان صالات المساج فقط بل يتواجد أيضا العديد من العروض الأخري مثل مساكات طبيعية للبشرة للرجال والنساء والسبا ايضا، فهو متميز بشكل كبير للغاية لذلك له شهرة عالية.

معلومات عن سيتي مساج المعادي

 

  • عنوان المكان: كورنيش النيل، المعادي، محافظة القاهرة‬.
  • مواعيد العمل: السبت، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.
  • يوم العطلة: الجمعة مغلق بالكامل.
  • التقييم: ٣.٦/٥ نجوم .
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: ٠١٢١٨٠٠٩٨٩٩

مركز المساج نيونيو

 

يجب ان نشير أن هذا المكان من الأماكن ذات شهرة عالية للغاية أيضا، والذي يفضله العديد من الأشخاص من النساء فهي مكان متخصص فقط للنساء لجميع المساج بالعديد من الزيوت العطرية والتوابل ذات رائحة رائعة، كما يمكنكم أيضا عمل السبا والعديد من ماسكات الشعر والبشرة فهي مكان مخصص لجميع المشاكل الجلدية والتي تمر بها النساء ومن أجل الراحة النفسية والاستجمام والاسترخاء من جميع ضغوط الحياة، لذلك يمكنكم الذهاب إلى هذا المكان بكل سهولة من خلال المعلومات التي سنقدمها لكم.

معلومات عن مركز المساج نيونيو

 

  • عنوان المكان: زهراء المعادي، معادي السرايات الغربية،، المعادي،، محافظة القاهرة‬.
  • مواعيد العمل: السبت، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.
  • يوم العطلة: الجمعة مغلق بالكامل.
  • التقييم:٣.٦/٥ نجوم.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: ٠١٠٩٠٥٥٠٥٥٨١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!