مصراخبار الطبعروض المراكز

مساج المنصوره

مساج المنصوره

سنتحدث اليوم مع دكتور اوفر خلال مقال مساج المنصوره  عن عن اهمية المساج والراحة النفسية فغالبًا ما تفكر العديد من الاشخاص الي جلسات مساج  ، فنن احد اهم الاسئلة التي يفكر فيها العددي من الاشخاص عند البحث عن مساج المنصوره هل له تأثير صحي على الجسم ، أم أنه نوع من تدليل نفسك يجعلك تشعر بالاسترخاء لفترة من الوقت؟ للمساج فوائد صحية مذهلة يشعر بها الإنسان بمجرد قيامه بجلسة تدليك ، حيث يشعر براحة كبيرة على صحته ، وبالطبع هذا يؤثر بشكل إيجابي على الحالة النفسية والجمالية أيضًا ، وللفوائد الكبيرة للتدليك ، سنذكرها لك في هذا المقال ..

جلسة مساج استرخائي

تعد جلسات المساج  مصدرًا مثاليًا للاسترخاء والراحة النفسية ، حيث يخلصك من تقلصات العضلات ، ويحسن الدورة الدموية واللمفاوية ، ويزيل التوتر والقلق.

مساج الاسترخاء مثل العديد من أنواع المساج الأخرى ، مثل السماج المضاد للسيلوليت (شد الجلد) ، والمساج الرياضي ،  ، وكلها وكل انواع المساج تهدف إلى تحقيق الراحة والرفاهية النفسية والجسدية لأجسامنا.

يتزايد الطلب على العلاج بالتدليك باستمرار ، حيث وجد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة ولم يجدوا علاجهم في الطب التقليدي ما يريدون في العلاج بالتدليك. 

وجاء هذا التذايد بسبب التطور السريع لحياتنا الحديثة في ظهور مشاكل نفسية مختلفة مثل التوتر والعصبية الزائدة، وإذا لم تخصص وقتًا للاسترخاء في خضم كل هذه التغييرات ، فمن الصعب التخلص من كل هذه المضايقات. بصرف النظر عن التدليك الطبي يجب الحصول على المساج والراحة النفسية ، يعد تدليك الاسترخاء بديلاً فعالاً للقضاء على الاكتئاب والتوتر من خلال توفير الراحة والاسترخاء.

المساج والراحة النفسية

جلسة مساج تزيل الكثير من المشاكل النفسية عنك مثل الشعور بالاكتئاب والحزن ، بالإضافة إلى أن المساج يعتمد بشكل أساسي على التدليك والذي بدوره يزيل أي آثار للضغط على الجهاز العصبي مما يعمل على حمايته من العديد من الأمراض كالأرق والتعب.

إن القيام بجلسة مساج منتظمة ودورية يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يؤثر بشكل فعال على إعطاء الجسم حالة من النشاط وتجديد الطاقة والحيوية .

من أهم فوائد جلسات المساج هي اعطاء الجسم الراحة النفسية لانة يزيل السموم المخزنة في الجسم. هذه السموم تهدد صحة الجسم وقد تسبب له الإصابة بالعديد من الأمراض.

كما يزيل مساج المنصوره هذه السموم ويعمل على إزالة دهون الجسم المخزنة والتي تعد من بين السموم التي يعمل المساج على مكافحتها والقضاء عليها. كما يفضل استخدام بعض الزيوت الطبيعية في التدليك حيث يتم تدليك الجسم بها للمساعدة في حرق الدهون بشكل أكبر وخاصة لتفكيك الدهون الصعبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!