مصرعروض المراكز

مساج بورسعيد

مساج بورسعيد

ستنعرف مع دكتور اوفر اليوم خلال مقال مساج بورسعيد عن اهية الساج للجسم  حيث وجدت الدراسات الجديدة التي أجريت في السنوات الأخيرة حول اهمية المساج للجسم أن العلاج بالتدليك يحسن أداء الجهاز المناعي لدى النساء المصابات بسرطان الثدي .

كما يخفف من أعراض الربو لدى الأطفال المصابين بهذا المرض ، ويمكن أيضًا أن يخفف الأعراض لدى الأشخاص المصابين بسرطان الرسغ. متلازمة النفق. أظهرت الدراسات أيضًا أن علاج الأطفال الخدج بالمساج يساعد في زيادة وزنهم.

نعلم جميعًا ما هي اهمية المساج للجسم ، على الأقل ظاهريًا. لطالما أخبرنا جميع المعالجين بالمساج أن المساج يساعد على تخليص الجسم من السموم وتحسين الدورة الدموية.

اكتشف الباحثون الآن ، على سبيل المثال ، أن 45 دقيقة من المساج للجسم  يمكن أن تؤدي إلى انخفاض طفيف في مستويات الكورتيزول في الدم. الكورتيزول هو هرمون ستيرويد تفرزه الغدة الكظرية. وهي مسؤولة عن التمثيل الغذائي في الجسم ويتم إفرازها في حالات الإجهاد.

عندما يكون هناك إفراز زائد للكورتيزول في الجسم ، فإن هذا يؤدي إلى متلازمة تسمى “كوشينغ” والتي تؤدي إلى تغييرات كبيرة في عملية التمثيل الغذائي ، وتغيرات في شكل الجسم وارتفاع ضغط الدم. كما أدى المساج لمدة 45 دقيقة إلى انخفاض في السيتوكينات – مما تسبب في حدوث ارتباك عام في نظام التمثيل الغذائي في الجسم ، وانخفاض أعراض الحساسية ، وتعزيز خلايا الدم البيضاء لمحاربة الالتهابات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!