مصرعروض المراكز

مساج مصر

مساج مصر

احد الاسئلة  ما هي أفضل أماكن مساج مصر؟ فأنصحك باكتشاف نيف سبا أند ويلنس NEV Spa & Wellness فهم يقدمون جلسات المساج والبخار والعناية البشرة إلى جانب اليوجا التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في شعورك بالاسترخاء وإستعادة نشاطك. ومن أهم مميزاتهم استخدام الكثير من المواد الطبيعية على البشرة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المغذية للجلدق ومع دكتور افر سنتحدث الان عن اهم افضل مراكز المساج في مصر .

 نايل بلازا سبا

يعد نايل بلازا سبا من اشهر واهم مراكز المساج في مصر حيث يمكن أن تجدي فيه الاهتمام الكبير من أجل القيام بجلسات العناية بالبشرة والتدليك والبخار التي ستمنحك البشرة المثالية التي تبحثين عنها.

 لاروز سبا La Rose Spa

يمكنك أن تجدي في لاروز سبا La Rose Spa كل ما ترغبي به بداية من جلسات العناية بالبشرة وتقشيرها وحتى جلسات التدليك التي يتم استخدام فيها الأعشاب والزيوت الطبيعية والعطرية الفريدة. وإن كنت ترغبين في الذهاب لهم حقًا يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ستجدي الكثير من العروض والتخفيضات التي تناسبك سواء كنت عروس أم لا.

ديفارانا سبا Devarana Spa at Dusit Thani Lakeview Cairo

ان كنت ممن يبحثون عن الفخامة والاسترخاء عليك تجربة الذهاب إلى ديفارانا سبا Devarana Spa at Dusit Thani Lakeview Cairo. فهو يقدم لك الكثير من أنواع الخدمات بداية من تقشير الجسم وحتى التدليك وعمل باديكير للقدمين إلى جانب الكثير من أنواع ماسكات الوجه الطبيعية باستخدام افضل الخامات.

حمام السلطان

هل تبحثين عن أفضل أماكن مساج مصر؟ فبالتأكيد سمعت من قبل عن حمام السلطان فهو من أشهر الأماكن المعروفة بطريقة الحمامات التركية القديمة. فهم يقدمون جلسات تدليك والبخار والحمام التركي والمغربي إلى جانب العديد من أنواع ماسكات البشرة وجلسات الباديكير والمناكير التي يمكن أن تشعرك بالتدليل. ومن أهم مميزات حمام السلطان أنه يقوم بعمل عروض خاصة للعروس والعريس المقبلين على الزواج من أجل الاسترخاء والحصول على بشرة رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!