مصرعروض المراكز

مساج منزلي مصر

مساج منزلي مصر

جلسات مساج منزلي لها العديد من الأنواع المختلفة، وكل نوع من هذه الأنواع له العديد من الفوائد التي ستعود عليك ومن أبرز أنوع مساج منزلى وهو عبارة عن نوع لطيف من التدليك يتم تطبيقه على كامل الجسم، ويعتبر من أفضل الأنواع التي يتم تطبيقها على من يقومون باستخدام المساج لأول مرة.

وتجد فى مساج منزلي العديد من الفوائد المختلفة مثل التخلص من عقدة العضلات، وكذلك الحصول على الاسترخاء التام أثناء عملية المساج ، علاوة على التخلص من التعب والإرهاق.

وهناك العديد من الحركات التي يقوم بها المعالج أثناء مساج مثل عجن الجسم وضربات في اتجاه القلب والقيام ببعض الحركات الدائرية العميقة، والعديد من الحركات المميزة الأخرى. ومع دكتور اوفر سنتعرف علي افضل مساج منزلي التي تقدم هذة الخدمات.

مركز AG Massage

مركز AG Massage واحد من أشهر أماكن عمل المساج التي يمكنكم الاعتماد عليها، عنوانه في الزمالك، ويقدم AG Massage مجموعة متنوعة من أساليب المساج و  التي تتم على يد متخصيين، وتساعد على علاج الضغط والتوتر وتخفيف الآلام، فيقدم المركز مساج الحمل والمساج الطبي والمساج الآسيوي، والمساج الذي يمكنه علاج منطق معينة في الجسم، ومساج الأحجار الساخنة، ويمكن الحجز من خلال صفحات السوشيال ميديا الخاص بالمركز أو التواصل من خلال الهاتف، مع العلم أن مواعيد العمل من الـ 11 صباحا وحتى الـ 9 مساءا.

مركز Veny Spa

يعتبر Veny Spa من مراكز المساج والمنتجعات الصحية التي تقدم خدمتها للنساء، ويعمل على مساعدتهن على التخلص من السموم وتقديم علاجات للشعر ولبشرة، وأيضا المساج بأنواعه: من التدليك الشرقي، والتدليك العلاجي، وتدليك القدم، وتعمل على تطبيق تدليك عميق وتحقيق الاسترخاء، أو التدليك بالاعتماد على الزيوت العطرية المستخرجة من الأعشاب والزهور والفواكه، والتدليك السويدي الذي يعمل على تخفيف توتر العضلات بالنقر على مناطق معينة، ويمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو صفحات السوشيال ميديا، ويعمل المركز على مدار 7 أيام من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساءا، كما يقدم عروض مميزة وعضويات شهرية.

سبا فور سيزون

سبا فور سيزون في المنتجع الصحي داخل فندق فور سيزون بالقاهرة، يتم تقديم خدمات تدلك على أعلى مستوى من الجودة، فيمكنكم الحصول على جلسة مساج على يد خبراء متخصصين، ويقدم مركز سبا فور سيزون جلسات تدليك تايلاندي مع تمارين إطالة لتحرير الطاقة، وجلسات مساج الأنسجة العميقة، التي تصل إلى ألياف العضلات وتعمل على تعزيز المرونة، وكذلك المساج السويدي والبالي، والتدليك للعلاج بالأحجار الساخنة وتدليك النقاط الانعكاسية، الذي يعتبر أحد فنون العلاج الطبيعي. مركز Coccole Spa يقع مركز Coccole Spa في شيراتون المطار، ويعتبر من المنتجعات الصحية التي تقدم خدمتها عن طريق جلسات التدليك العطري والعلاجي وكذلك تدليك الأحجار الساخنة، التي تعمل على تسكين الآلام وتخفيف توتر العضلات، ومنح الجسم الراحة التي يحتاجها للنوم بعمق، وتعزيز المناعة الذاتية. يقدم المركز باكيدجات يمكن تقسيطها وتضم المساج مع جلسات لتخلث من السيلوليت وعلاج جلد الوزة والديرما بن، ويعمل على مدار أيام الأسبوع من الحادسة عشر صباحا وحتى الثامنة مساءا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!