مصرعروض المراكز

عيادات ليزر في الشيخ زايد

عيادات ليزر في الشيخ زايد

يبحث الكثير من سكان الشيخ ذايد عن عيادات ليزر في الشيخ زايد لان اليزر اصبح افضل واسهل طريقة لاازاية الشعر حوال العالم والان سنتحدث قليلا عن تقنية اليزر واهم الميزات التي تميزها

تعد تقنية اليزر من احد اهم الوسالئل الحديثة التي تستخدم في ازاله الشعر من الجسم وقد نالت شهرة واسعة حول العالم، بين النساء على وجه خاص. لذا تبحث الكثيرات عن أفضل عيادات ليزر فيفي الشخ ذايد ومع دكتور اوفر هنتعرف علي افضل عيادات الليزر في الشيخ ذايد، للاستفادة من الخدمات التي تقدمها بشكل عام. لذا من خلال المقال التالي سنقوم بالتعرف على أفضل عيادات الليزر في مصر، التي تقدم تقنيات الليزر الحديثة. فقط تابعي القراءة حتى تتعرفين على عيادات ليزر في الشيخ زايد.

.

اشهر عيادات ليزر في الشيخ زايد.

دكتورة هبة السيد

يتجه المشاهير لعيادة دكتورة هبة أخصائية الجلدية والتجميل للعناية بالبشرة، والاهتمام بصحة المرأة والاستفادة من عروض إزالة الشعر بالليزر.

العنوان: 

الدور الثاني بمول الداون تاون بمدينة الشيخ زايد.

دكتور شيرين فاروق

حصل الدكتور شيرين على عضوية الجمعية الأوروبية كما أنه أستاذ بكلية طب المنيا، يقدم في عيادته خدمات علاجية وتجميلية مثل علاج البشرة وحب الشباب، والتجميل بالحقن، وعلاج أمراض الذكورة وعقم الرجال، يعالج أيضاً الأمراض الجلدية مثل الصدفية، ومشكلات الشعر مثل التساقط والصلع.

العنوان:

الشيخ زايد، مول exit 14، فوق بنك القاهرة بجوار لابوار، أمام كمبوند جرينز، بمحور الشباب.

دكتور سيف الفقي

يتجه الفنانون أيضاً إلى عيادة الدكتور سيف للحصول على أفضل خدمات تجميلية من حقن الفيلر وجلسات الليزر للجلد، والبوتكس وعلاجات الشعر التالف وعلاج الصلع وغيرها.

دكتور سيف هو عضو معهد الليزر بجامعة القاهرة، وأكاديمية الليزر الأمريكية، وأكاديمية الأمراض الجلدية والتناسلية الأوروبية.

العنوان:

توين تاور، المبنى C، الدور السادس، العيادة L.

دكتورة منال بصيلة

تخطت خبرة الدكتورة منال الـ 25 سنة في الأمراض الجلدية والطب التجميلي، تعطي دائماً نصائح تجميلية مهمة متعلقة بالحفاظ على البشرة وحماية الجلد من العوامل الضارة، أيضاً تشارك في مؤتمرات عالمية لتعريف الشباب بأحدث التقنيات المستخدمة في مجالها، بدايةً من الوقاية من أشعة الشمس، مروراً باستخدام الليزر لإزالة الشعر الزائد وعلاج البشرة، وحتى العمليات التجميلية الجراحية.

العنوان:

عيادة Skintopia clinic Bosseila، في الشيخ زايد بمبنى Twin Towers.

عيادات تجميل في الشيخ زايد

مراكز تجميل البشرة في القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!